سيبوفو تعزيز الابتكار

  • وقت الافراج:2022-11-22 11:51:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:477
  • وصف سريع:

    سيبوفو,ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم .

محتوى المقال

ارتفاع في درجة الحرارة تخميل العلاج من سبيكة أنابيب التدفئة في معدات المعالجة الحرارية للحصول على تخميل العلاج الفيلم . قبل التخميل , يجب إزالة الطبقة السطحية من أجزاء لإزالة النفايات . في درجة حرارة عالية , chromizing boriding الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .

سيبوفولماذا الأنابيب المجلفنة جيدة جدا ؟

جرب المتنوعة

سان لورنزوالخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائة

المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .

تطبيق سبائك أنابيب


سيبوفو    تعزيز الابتكار



طريقة خاصة المتداول . عندما , لسبب ما , فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول , المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال , عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال , نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي , الخ .

وفقا لشكل القسم , وتنقسم أنابيب الصلب إلى :

تم الحكم على الفشل .

مرحبا بكم في الاتصال سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء , واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية , ويمكن استخدامها في العديد من المستويات , ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد , ولكن قوة ضاغطة محددة .

الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور , ليس فقط حفظ الموارد ,سيبوفو , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ,سيبوفو 18 , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .


سيبوفو    تعزيز الابتكار



سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :

معايير الجودة دراسة عن أنابيب سبائك

الحالة الفعلية . الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المشتركة وسميكة أنابيب الصلب حسب سمك الجدار المحدد , أنابيب الصلب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب غير مترابطة مترابطة أنابيب الصلب حسب نهاية الأنابيب واسطة .

لأن حجم المقطع العرضي العادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب أكبر و أضيق , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل على المقطع العرضي يختلف كثيرا , مما يحد من نطاق التطبيق . أنا الصلب الشعاع يجب اختيار وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات . في التصميم الهيكلي , يجب أن تختار بعقلانية استخدام i-beam حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , حام و حجم الهيكل .

سيبوفوعند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية ,سيبوفو13crmo44 , قابلية اللحام و البعد الهيكلي .

سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء , واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية , ويمكن استخدامها في العديد من المستويات , ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد , ولكن قوة ضاغطة محددة .

جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

هاسكوفومعلومات المنتج الأخرى
  • اينيساثنين من طبقة مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب

    اينيساثنين من طبقة مصعدانعكاس، ارتداد، انقلاب

  • ريغنسبورغالسكك الحديدية مصعدتطبيق الصيانة الصحيح

    ريغنسبورغالسكك الحديدية مصعدتطبيق الصيانة الصحيح

  • لودفيجالسكك الحديدية مصعد بسيطفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

    لودفيجالسكك الحديدية مصعد بسيطفي أي الصناعات سيكون التطبيق أكثر انزلاقًا

  • رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

    رومانالعرف مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • ميلوسالمهنية مصعدخلق تألق

    ميلوسالمهنية مصعدخلق تألق

  • تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

    تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

  • هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

    هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

  • مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

    مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

  • استدعى:تذكير: معلومات سيبوفو تعزيز الابتكار ، توفر لك سيبوفو تعزيز الابتكار من شركتنا ، وخدمة سيبوفو تعزيز الابتكار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سيبوفو تعزيز الابتكار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سيبوفو تعزيز الابتكار. سيبوفو تعزيز الابتكار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سيبوفو تعزيز الابتكار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!